تعلم اللغة الانجليزية الان من اى مكان فى العالم

تعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية الان من اى مكان فى العالم: 

إنجليش لايف هي مكان تحقيق أهداف الطلاب الموجه نحو إتقان اللغة الأنجليزية الواقعية في أقصر وقت ممكن.

الدورات الإلكترونية لدينا هي المثالية لتعلم اللغة الإنجليزية. من المبتدئين إلى المتحدثين بطلاقه متوسطة، نحن نساعد الناس في جميع المستويات لتحسين مهاراتهم. وقتك مع إنجليش تاون يستغل في تنمية ثقتك ونطقك للغة الجديدة بوضوح.



EF ترمز الى "التعليم اولاً". في EF نقدم مجموعة من البرامج التعليمية للتدريب على اللغة، و تمكين المستخدم من اتقان اللغات الاخرى.

مهمتنا الاساسية كسر حواجز اللغة و الثقافة و الجغرافيا بين المجتمعات المختلفة. 

سرعة ومنهج وإعتماد:

إنجليش لايف توصلك إلى غايتك اللغوية بسرعة! هذا يعني أن التعليم يحدث بالسرعة التي تناسبك. تسجيل دخول في أي وقت. فنحن مع إنجليش لايف نعمل وفقًا لجدولك وليس العكس. 

بمجرد أن تثق من المحتوى الدارسي ؛ ستسرع للوصول إلى التدريب التالي. أو تبطئ - عندما تحتاج- ليكون لديك وقت كاف للتدريب وفهم الدرس فهمًا كاملا. وأظهرت الدراسات التي أجريناها؛ كيفية الوصول إلى مستوى عال من كفائة التحدث الإنجليزية في أقصر وقت ممكن. 

الثقة هي الأساس! لهذا السبب مزجنا التوجيه الذاتي للدورات الإلكترونية مع الجلسات التي يقودها المدرس حيث تتدرب على التحدث بالإنجليزية والإستماع إليها. بعد العمل تأتي الجائزة!

إن الدبلومة الجامعية المعتمدة التي ستحصل عليها من إنجليش لايف هي أكثر من مجرد ورقة. ولكنها إثبات على قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية وجواز مرور لأعلى الفرص في أي مكان في العالم.

نحن في EF ساعدنا اكثر من 15 مليون شخص على تعلم لغة جديدة ، وكسب درجة جامعية.

"التعليم اولاً" هو ليس فقط اسم شركتنا و لكنه طموحنا ايضا.َ 

منذ بداية نشأت EF في عام 1965 حتى الان قمنا بفتح مدرسة او مكتب في 52 دولة حول العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرحب بأستفسارتكم ومشاركتكم معانا